أخبار

  • News1

    17 قد 2017

    افتتحت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطّاع النقل المستدام، والموزع الحصري لمعدات مناولة المواد من تويوتا في الإمارات العربية المتحدة،...

  • News1

    17 قد 2017

    أعلنت الفطيم للسيارات، الرائدة في مجال النقل المستدام والموزع الحصري لشركة Toyota Material Handling في الإمارات، عن طرح جرارات...

  • News1

    24 أغسطس 2014

    أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو ومعدات مناولة المواد...

  • News1

    24 يناير 20144

    حصلت كل من شركة الفطيم للسيارات - هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو...

  • News1

    04 يونيو 2013

    قام القسم التجاري في شركة الفطيم للسيارات بتسليم أسطول يتكون من 60 جرار سحب تويوتا إلى خدمات مطار ابوظبي...

Arrow

الفطيم للسيارات تدشّن أول منشأة ثلاثيية الخدمات لمعدات مناولة المواد من تويوتا في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2017: افتتحت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في قطّاع النقل المستدام، والموزع الحصري لمعدات مناولة المواد من تويوتا في الإمارات العربية المتحدة، ولأوّل مرة، أبواب أول منشأة مستقلّة ثلاثية الخدمات لمعدات مناولة المواد من تويوتا في منطقة أم رمول في دبي، والتي توفر كلاً من المبيعات، وخدمات الصيانة، وقطع الغيار.

توفر منشأة تويوتا ثلاثية الخدمات، والمعتمدة بالكامل من برنامج ASEC للتقييم والمصادقة، رحلة للعملاء أكثر ملاءمة وفعالية من أي وقت مضى، مع ورشة مخصصة للصيانة تتضمن 18 مسرباً للخدمة تعمل معاً في الوقت نفسه.

وفضلاً عن ذلك، يتم استخدام مركبة ذاتية القيادة على شكل روبوت متحرك يتبع العلامات المثبتة على الأرض ويستخدم الليزر للملاحة ، تتمثّل مهمته في خلق تآزر سريع وزيادة الجهوزية والتناغم بين نافذة قطع التبديل من جهة وفنيي الصيانة من جهة أخرى، بما يضمن خدمات أسرع، وكفاءة أكبر، وإنتاجية أعلى.

وفي هذه المناسبة قال رامز حمدان، المدير العام لمعدات مناولة المواد من تويوتا في الفطيم للسيارات: "يمثل افتتاح أولى منشآت تويوتا المستقلة لمعدات مناولة المواد في دبي حدثاً مهمّاً في مسيرتنا. لا شك أننا نفخر بتقديم معدات موثوقة من نوعية ممتازة وخدمات ما بعد البيع المميزة التي نقدّمها لعملائنا، الا اننا نعتز أيضاً بتقديم خدمات استشارات وحلول التخزين والنقل والخدمات اللوجستية الشاملة، والتي باتت تتوفر الآن جميعها في مكان واحد". جدير بالذكر أن المركز الجديد ثلاثي الخدمات لمعدات مناولة المواد من تويوتا يقع في منطقة أم رمول بجانب مركز لكزس لتصليح هياكل السيارات، وسوف يفتح أبوابه لفترة خمسة أيام في الأسبوع، من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 5 مساءاً.

-انتهى-

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

سوزان قزي | مدير عام الاتصال المؤسسي الفطيم للسيارات | suzan.kazzi@alfuttaim.com | +971 4 206 6178

ربيع حبايب | مدير علاقات عامة الفطيم للسيارات | rabih.habayeb@alfuttaim.com | +971 4 206 6164

غايدزاك ترتريان | مدير مساعد علاقات عامة الفطيم للسيارات | gaydzag.terterian@alfuttaim.com | +971 4 206 6043

طرح جرَّار السحب الكهربائي

أعلنت الفطيم للسيارات، الرائدة في مجال النقل المستدام والموزع الحصري لشركة Toyota Material Handling في الإمارات، عن طرح جرارات السحب الكهربائية في سوق الإمارات العربية المتحدة.

News1

جرار السحب الكهربائي طراز 3 TE 25

News1

جرار السحب الكهربائي طراز 2 TE 18

المواصفات الرئيسية:

  • نظام أوتوماتيكي لشحن البطارية
  • سهولة الوصول إلى القابس الكهربائي
  • مصابيح LED
  • مفتاح Creep Switch
  • سرعة كاملة أو سرعة بطيئة
  • لوحة تحكم خارجية بالسرعة
  • مرايا خلفية مزدوجة
  • مظلة مع مسَّاحات
  • فتحة للسقف لرؤية أفضل عند التشغيل تحت الأجنحة
  • متوفرة بمقعدين حسب الاختيار
  • حزام الأمان
  • رؤية خلفية واضحة
  • نُقلت البطارية إلى الأمام لإضفاء السهولة وتماثل العمليات

المزايا الرئيسية:

  • صديقة للبيئة
  • استهلاك أقل للطاقة
  • تكاليف صيانة منخفضة
  • احتياج أقل لقطع الغيار
  • بدون ضجيج
  • ميزات سلامة أفضل
  • إمكانات تشغيل أفضل

الفطيم للسيارات- هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج تحصلان على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو ISO 9001:2008

دبي 24 أغسطس 2014: حصلت كل من شركة الفطيم للسيارات - هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو ISO 9001:2008، وذلك تقديراً لما حققته الشركتان من إنجاز متميز في مجال توفير الخدمات للعملاء، وحوكمة الشركات، وكفاءة عملياتها التشغيلية والإدارية. ويشكل الحصول على هذه الشهادة دليلاً آخراً على ريادة الفطيم للسيارات لقطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يشهد منافسة شديدة.

وجاء منح شركة الفطيم للسيارات- هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج لشهادة نظام إدارة الجودة آيزو ISO 9001:2008، نتيجة لسنوات من العمل الجاد والتركيز على قطاعات رئيسية في النشاط التجاري للشركتين، حيث تم تطبيق عدد من أفضل الممارسات العالمية، التي تهدف إلى تحسين جودة نظم الإدارة المعتمدة. وتأتي هذه التحسينات بما ينسجم مع نهج تويوتا ومفهوم هينو للدعم الكلي، الذي يضمن تقديم خدمات عملاء غير مسبوقة في مجال المبيعات والخدمات وقطع الغيار.

وأضافت التحسينات المميزة التي تركز على العملاء، تأثيراً إيجابياً ملحوظاً على جميع قطاعات النشاط التجاري للفطيم للسيارات- هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج، والتي انعكست على شكل مزايا ملموسة تمثلت في سلسلة توريد أكثر فعالية، وتوفير خدمات عملاء عالية الجودة بصورة دائمة، واستمرار توفير منتجات رفيعة الجودة، إلى جانب خدمات ما بعد بيع مميزة جديرة بالثناء والتقدير.

وقد تم تطبيق هذه التغييرات بصورة تدريجية، لتحقيق دمج فعّال بين العمليات والسياسات الحالية للشركتين، وفقاً للمتطلبات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

وقال جون ويليامز، مدير إداري الفطيم للسيارات: "يعتبر نيل هذه الشهادة إنجازاً كبيراً بالنسبة للفطيم للسيارات- هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج، ذلك أنها تعبّر عن التقدير للأهمية الاستثنائية لفلسفتنا التي تركز على العملاء، كما تعتبر بمثابة حافز معنوي لفريق العمل، لمواصلة جهودهم الساعية إلى تقديم أفضل مستويات الأداء، وتأكيد المحافظة على مكانتنا الرائدة في طليعة قطاع السيارات بدولة الإمارات".

وأضاف: "نؤكد بحصولنا على هذه الشهادة حرصنا على الاستمرار في تقديم منتجات وخدمات رفيعة المستوى لعملائنا، بما يواكب أفضل الممارسات العالمية المعتمدة في القطاع".

وتعتبر هينو علامة شاحنات يابانية بارزة، تابعة لشركة تويوتا موتور كوربوريشن. وتدير الشركة عملياتها من خلال شبكة مرافق وبنية تحتية متطورة للغاية، كما تستخدم أحدث معدات وأجهزة تشخيص الأعطال، وأدوات صيانة خاصة، إضافة إلى قطع غيار هينو الأصلية. ويوجد في الشركة فريق فني مؤهل على درجة رفيعة من الكفاءة، يعمل بما يتوافق مع أشد المعايير صرامة.

وتعد الفطيم للسيارات- تويوتا لمعدات مناولة المواد المزوّد الرائد على مستوى المنطقة للرافعات الشوكية ومعدات المستودعات الأخرى. وتمثل الشركة علامات تجارية رائدة في العالم، بما في ذلك تويوتا، بي تي وريموند.

وسعت نطاق شراكتها للفعالية البارزة الفطيم للسيارات راعٍ ماسي لمعرض أبوظبي للطيران الخاص 2014

دبي، 24 يناير 2014: أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة والموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس وشاحنات هينو ومعدات مناولة المواد من علامة تويوتا بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014 للعام الثاني على التوالي.

وتؤكد رعاية الفطيم للسيارات لمعرض أبوظبي للطيران الخاص، التزامها تجاه تعزيز المكانة الريادية لدولة الإمارات بصورة عامة، مع تأكيد مساهمتها الملموسة في الرؤية الاقتصادية 2030 لإمارة أبوظبي.

وقال جون ويليامز، المدير الاداري للفطيم للسيارات: يعتبر معرض أبوظبي للطيران الخاص إحدى الفعاليات الاستراتيجية البارزة بدولة الإمارات، وتثبت رعايتنا الماسية بوضوح دعمنا لمبادرات العاصمة الإماراتية، كما تساهم في المحافظة على ريادتها المتميزة في المنطقة."

وأضاف: "تلعب إمارة أبوظبي والمنطقة الغربية دوراً حيوياً في نمو أعمالنا، مع توسيع نطاق حضورنا الجغرافي في مناطق رئيسية بالإماراة في المستقبل. ونتطلع للمشاركة في هذه الفعالية التي توفر منصة هامة للعديد من العلامات التي نمثلها".

وتتضمن مساهمة الفطيم للسيارات في قطاع الطيران، توفير أسطول من سيارات الأجرة الفاخرة والتجارية للمطار، وجرارات القطر المعتمدة من علامة تويوتا المستخدمة من قبل مختلف المطارات بالإمارات، بالإضافة إلى شاحنات المقصورة خفيفة الوزن الأتوماتيكية، الأولى من نوعها بمنطقة الشرق الأوسط.

ويقام معرض أبوظبي للطيران الخاص 2014، الذي يعقد خلال الفترة 25 إلى 27 فبراير الجاري، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

ومن المتوقع أن تستقبل دورة العام الحالي من المعرض أكثر من 17,000 زائر، إلى جانب قائمة كبيرة من الجهات العارضة التي تقدم أحدث ابتكاراتها وتقنياتها المتطورة في قطاع الطيران، المتعلقة بالطائرات غير التجارية، والطائرات المروحية، والمعدات، والمصنّعين، والخدمات، ومدارس تدريب الطيارين، والإكسسوارات، وإلكترونيات الطيران، والتأمين، إضافة إلى التمويل.

60 جرار سحب من الفطيم للسيارات إلى مطار أبو ظبي

قام القسم التجاري في شركة الفطيم للسيارات بتسليم أسطول يتكون من 60 جرار سحب تويوتا إلى خدمات مطار ابوظبي للاستخدام من قبل طيران الاتحاد، مدشنًا بذلك لعلاقة طويلة الامد مع الشركات في أبوظبي.

تراس مراسم التسليم من قبل الفطيم للسيارات سيمون فريث المدير العام و غراهام كيدي مدير عام خدمات مطار ابوظبي بحضور كل من فلاديمير كنيزيفتش مدير قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات، بالإضافة إلى كبار المسؤولين التنفيذيين من كلا الشركتين.

وقد عبر سيمون فريث عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة بقوله: " تعتبر أداس واحدة من شركات مناولة المطارات الرائدة في الإمارات ويشرفنا أن نرسي معهم هذه الشراكة في هذا المشروع وأن نسهم في تطو أعمالهم وتنميتها. هذه الشراكة ماهي إلا بداية لعلاقة طويلة الأمد سنبنيها وندعمها من خلال خدماتنا العالية لفترة مابعد البيع"

كما علق فلاديمير كنيزيفتش بقوله : "يضيف هذا الحدث لمحفظتنا المتنامية من الشراكات الاستراتيجية في جميع أنحاء الإمارات، ونود أن نشكر شركاءنا الجدد لثقتهم في منتجاتنا ونتطلع قدمًا إلى تزويدهم دائمًا بأحدث المعدات والمركبات"

تقدم جرارات السحب من تويوتا القوة والقدرة على نقل حمولات كبيرة لمسافات طويلة بسرعة وفاعلية حتى على الأسطح المنحدرة. ويقدم كل من طرازي 2 طن بمحركات الديزل الموردة إلى شركة خدمات مطار أبوظبي قدرة فائقة على المناورة مع سرعة في النقل ونصف قطر دائرة صغير للانعطاف وهي مثالية لأعمال المناولة في المطارات.