الفطيم للسيارات
تتلخص رؤية شركة الفطيم للسيارات بأن تكون شركة السيارات المفضلة في الإمارات من خلال تقديمها خدمة عملاء ذات قيمة عالية مدعومة بفريق عمل عال التأهيل متفان في الخدمة.

Al-Futtaim Motors

تقود الفطيم للسيارات التطوّر السريع في مجال تجارة السيارات وتحتل موقعها المتفوّق كأكبر موزع للسيارات ومنتجات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتلك الشركة حقوق التوزيع الحصري لبعض من أشهر العلامات التجارية العالمية للسيارات ومنتجات السيارات، بما في ذلك شركة هينو اليابانية الرائدة لصناعة الشاحنات والحافلات، إضافة إلى تويوتا، ولكزس، ومعدات تويوتا الصناعية، وشركة BT لمعدات مناولة المستودعات.

توفر الفطيم للسيارات الدعم الشامل لمنتجات هذه الشركات المصنّعة العالمية من خلال تقديمها لعملائها شبكة متكاملة من صالات العرض، ومراكز الصيانة، وقطع الغيار في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

الفطيم للسيارات هي إحدى شركات مجموعة الفطيم التي تعد أحد أكبر مجموعات الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. تتكون العناصر الرئيسية لنجاح الفطيم للسيارات من خدمة العملاء الفريدة من نوعها، ومن روح الابتكار في العمل يقوم بتقديمها بها فريق من الموظفين من ذوي الخبرات والمهارات العالية، إلى جانب محفظة متنوعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة.

يقوم قسم المركبات التجارية في شركة الفطيم للسيارات بتزويد الشركات والمشروعات بمجموعة من شاحنات هينو ومعدات تويوتا لمناولة المواد، حيث تمتلك الفطيم للسيارات حقوق التوزيع الحصرية لرافعات تويوتا الشوكية ومعدات BT لمناولة المستودعات، بالإضافة إلى هينو العلامة التجارية اليابانية الشهيرة للشاحنات التابعة لمجموعة تويوتا، ويقدم قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات لعملائه شبكة متكاملة من خدمات المبيعات والصيانة وقطع الغيار في كل من دبي وأبوظبي والشارقة. وقد أدى الطلب المتزايد على المركبات التجارية إلى نمو الشركة حيث تقدم لعملاء هينو حلولاً مخصصة للأعمال بما فيها قطع الغيار الأصلية، وعقود الصيانة، وفريق صيانة من الفنيين المؤهلين، والدعم على مدار الساعة، بالإضافة إلى برامج تمويل، وتأجير وتأمين.